اختر طاولة خلفية سوداء

لعب ألعاب الطاولة في الكازينو يمكن أن يكون مخيفًا للغاية. ليس هناك سبب لذلك. معظم اللاعبين لطيف للقادمين الجدد. يتم تدريب معظم تجار السيارات على مقابلة لاعبين جدد والتحلي بالصبر – إنها مجرد صفقة جيدة. يمكن أن يكون من السهل معرفة ما يمكن توقعه قبل الذهاب إلى الكازينو. بعض المعلومات التالية هي قواعد كازينو ثابتة نسبياً ، في حين أن البعض الآخر هو شكل من أشكال تحديد الهوية أو السلوك المتوقع. من السهل جدًا الحصول على المهارات التي تحتاجها على طاولة لعبة ورق مباشرة وتشعر بالراحة من البداية.

كازينو حالة مقابل. أون لاين الكازينوهات

من الواضح أن معظم المعلومات التالية تنطبق على الكازينوهات الأرضية. تقضي الكازينوهات على الإنترنت على التنمر والعديد من المهام الموضحة أدناه تلقائية. ومع ذلك ، فإن العديد من المفاهيم نفسها لا تزال تنطبق على اختيار جدول يعتمد على الحدود والقواعد. حتى إذا كنت لاعبًا أساسيًا عبر الإنترنت ، فلا يستحق أبدًا فهم ما يمكن توقعه إذا قررت تجربة حظك في كازينو قائم على الأرض.

اختر لعبة

لذلك أنت في الكازينو وتريد أن تلعب لعبة ورق. تذهب إلى الجدول الأول الذي تراه وتجلس ، أليس كذلك؟ غير صحيح! بعض الاعتبارات مهمة لاختيار الجدول الصحيح وفقًا لمستوى التمويل واللعب. تذكر أنه في العديد من الكازينوهات (خاصة في ولاية نيفادا) ستجد مجموعة متنوعة من القيود وقواعد الملكية المختلفة. نظرًا لأن هذه المعلومات المهمة عن اللعبة يمكن أن تختلف من طاولة إلى أخرى ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما يمكن توقعه قبل بدء اللعب.

 الحد

يتم عرض الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات على علامة أعلى جدول لعبة ورق ، عادة إلى يسار التاجر. خصائص مختلفة لها حدود استخدام مختلفة. يمتلك فندق راقي مثل وين لاس فيغاس درجات أعلى وأدنى من أعلى في وسط مدينة لاس فيجاس أو في أي مكان آخر. في وين ، ربما لن تجد جدولًا بحد أدنى 10 دولارات. في مكان آخر على قطاع ، قد تجد 5 جداول على الأقل. في وسط المدينة ، وخاصة في المناطق النائية مثل وندوفر و إلكو ، يمكنك أن تجد ما لا يقل عن دولارين في ليلة بطيئة خلال الأسبوع. أكثر انشغالاً في الكازينو ، كلما قل احتمال العثور على ألعاب ذات حدود منخفضة – هذا هو قانون العرض والطلب.

عند البدء ، تريد أن تبدأ بحد أدنى لا يزيد عن 5 دولارات. إذا لم تتمكن من العثور على جدول بحد أدنى 5 دولارات ، فيجب أن تذهب إلى كازينو أقل تطوراً أو تعود عندما لا يكون ذلك مشغولاً. إنها فكرة جيدة أن تتجنب الليالي المزدحمة بشكل خاص أو أن تكون بطيئًا بشكل خاص في تجربة اللعب الأولى في الكازينو. إذا كنت مشغولاً للغاية ، فسوف تجد صعوبة في العثور على حد أدنى منخفض ، وسيكون الجميع تحت ضغط الوقت ولن يكون في مزاج لمساعدة طالبة جديدة. إذا كان بطيئًا جدًا ، فقد تواجه المتبرع وهذه ليست طريقة للتعلم. من الأفضل الذهاب إلى كازينو معتدل التردد في وقت متأخر بعد الظهر خلال الأسبوع. سيكون مشغولاً ، لكن ليس مشغولاً للغاية.