استراتيجيات على الإنترنت 6 نصائح كازينو للفوز في ماكينات القمار

فيما يلي قائمة بالخيارات التي نوصي بها إذا كنت ترغب في تحسين لعبة الكازينو وفتحات الفيديو عبر الإنترنت:

أدخل حد أقصى ثابت الدفع

تحتوي بعض فتحات الفيديو على حد أقصى ثابت للدفع ، بينما لدى البعض الآخر جوائز تصاعدية ، مما يعني أن لديهم عدادًا يرفع الفوز بالجائزة الكبرى في كل لعبة بدون ربح. كلما زاد عدد اللاعبين الذين يلعبون هناك ، زاد الفوز بالجائزة الكبرى.

الألعاب التقدميّة تبدو أكثر جاذبية بسبب أدائها العالي. ولكن العيب الرئيسي للألعاب التقدمية هو أنه في معظم الكازينوهات على الإنترنت ، كلها مرتبطة. نظرًا لعدد اللاعبين الذين يلعبون جميعًا بهذا المبلغ الضخم ، فإن احتمالات الفوز في لعبة تقدمية أقل.

هذا لا ينطبق فقط على حجم الفوز بالجائزة الكبرى ، ولكن أيضا على احتمالات الفوز بمبالغ أصغر. لذلك ، يمكن أن يكون اللعب أكثر ربحية مع تحديد الحد الأقصى للأجور الثابتة والحد من الألعاب التقدمية مع الجوائز الضخمة.

اختيار الألعاب مع أصغر الجوائز

للحصول على أفضل الاحتمالات على ماكينات القمار القصيرة ، اختر الألعاب ذات الجوائز الصغيرة.

أصغر الفوز بالجائزة الكبرى ، هو أسهل للفوز ، مما يزيد من فرصك في الفوز. كلما كان الفوز بالجائزة الكبرى أكبر ، كلما كان من الصعب كسره ، وعلى الأرجح ستخسره على المدى القصير.

يتطلب إنشاء الفوز بالجوائز الضخمة ساعات من اللعب ، وبالتالي فإن احتمالات الفوز أقل. بالإضافة إلى ذلك ، الألعاب المستندة إلى المستجدات الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة لديها أسوأ الاحتمالات. لذلك التمسك بعائدات أصغر.

تجنب ملفات الفيديو

قد تبدو الفتحات التي تحتوي على مقاطع فيديو أكثر جاذبية وأكثر متعة. ولكن الحقيقة هي أن هذه الآلات تنتج مخرجات أقل بكثير من الأجهزة العادية. قد ينتج عن ذلك عائد أقل بنسبة تصل إلى 5٪ ، والذي لا يبدو شيئًا ، ولكنه يمثل في الواقع مبلغًا كبيرًا للفتحات.

سبب هذا؟ يستغرق عرض ميزات الفيديو والترفيه على أجهزة القمار وقتًا أطول قليلاً. في غضون ذلك ، لا يكسب الكازينو أي أموال. لذلك ، تتم برمجة الآلة بحيث يخسر العملاء أموالًا أكثر قليلاً أثناء اللعب. لذلك ، من الجيد التمسك بآلات القمار الكلاسيكية لتحسين العائد.