الذي اخترع الروليت

إن أصول لعبة الروليت مليئة بالألغاز ، حيث من المعروف أن الشعوب والأشخاص المختلفين يخترعونها. لا أحد يعرف حقيقة من الذي ابتكرها ويعتقد أن لعبة الروليت الحديثة هي على الأرجح نتيجة للعديد من التجسيدات للعبة أثناء سفرها حول العالم.

الاتصال الصيني

يعزو بعض المؤرخين في اللعبة لعبة الروليت الأصلية إلى الصين القديمة ، حيث تم استخدام عجلة حجرية ، ولكن بدلاً من وجود أرقام ، تم رسم الحيوانات. كان هناك 666 رقمًا في وسط الدوار. والمثير للدهشة أن إضافة العدد الإجمالي للأرقام على عجلة الروليت الحديثة ينتج 666.

تقول الشائعات أن رهبان الدومينيكان حولوا رموز الحيوانات إلى رموز أرقام وأخذوا اللعبة في رحلاتهم إلى أوروبا.

العلاقة الرومانية

لم يكن توسع الإمبراطورية الرومانية أمرًا صغيرًا ، حيث قُتل أو جُرح العديد من الجنود. كان على القادة التمسك بالأخلاق من خلال السماح للجنود بالمقامرة. لقد استخدموا عجلة أو دروع دوارة للعب ألعابهم المالية بطريقة مماثلة لعجلة الحظ.

العلاقة الفرنسية

فرنسا هي الدولة التي ترتبط بها الروليت الحديثة. اسم الروليت يأتي من الكلمات الفرنسية التي تعني “عجلة صغيرة”. يعتقد البعض أن عالم الرياضيات الفرنسي بليز باسكال ابتكر لعبة الروليت حوالي عام 1655 عندما حاول إنشاء جهاز للحركة المستمرة. ويعزو آخرون اللعبة إلى رهبان الدومينيكان الملل الذين اخترعوها للتحدث داخل حدود الدير.

ومع ذلك ، اكتسبت اللعبة شعبية بعد الثورة الفرنسية فقط وتم لعبها منذ نهاية القرن الثامن عشر بنفس طريقة الروليت الفرنسي اليوم. يدعي الكثيرون أن اللعبة الحديثة عبارة عن مزيج من الألعاب المختلفة ، بما في ذلك الهوكا الإيطالية و ، و الانجليزية رولي بولي ، و اس القلوب و . ورينر. حتى لعبة الطاولة الفرنسية “الروليت” مرتبطة بالاختراع.

التوسع الدولي

في نهاية القرن الثامن عشر ، ذهبت اللعبة إلى روسيا وتركيا ووصلت إلى إنجلترا في أوائل القرن التاسع عشر. في وقت لاحق من هذا القرن ، أضاف اثنان من الفرنسيين ، لويس وفرانسوا بلانك ، صفرًا إلى الأرقام ، مما زاد من حافة المنزل. كما أنها جزء من الأسطورة “666” التي تحيط باللعبة. يقال أنهم توصلوا إلى اتفاق مع الشيطان في مقابل كل أسرار اللعبة. “افتتح فرانسوا كازينو في مونت كارلو بعد أن حظر الفرنسيون اللعبة وجعلوها لعبة الكازينو الأكثر شعبية.

انتقل اللاجئون الفرنسيون الذين فروا من فرنسا منذ بداية الثورة إلى لويزيانا ، عاصمة المقامرة التي تأسست حديثًا في الولايات المتحدة. اختلفت النسخة الأصلية التي لعبوها عن اليوم ، ولكن كان لا بد من تغييرها لأن حافة المنزل كانت مرتفعة للغاية.

لا يتخلى المشغلون الأمريكيون عن مصلحتهم بسهولة ويخلقون دراجة بصفر إضافي. اليوم ، تحظى الروليت الأمريكي الروليت بشعبية في الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي ، بينما تستمر الروليت الأوروبية في السيطرة على أوروبا.