كيف يمكنني اختيار لعبة البلاك جاك

 القواعد

ستجد جميع القواعد المعمول بها لجدول لعبة ورق معين على الطاولة. يمكنك في بعض الأحيان رؤية عروض ترويجية خاصة أو “قواعد منزل” على علامة مشابهة لعلامة حد المراهنة. اختيار الجدول مع القواعد الصحيحة هو في غاية الأهمية. اقرأ مناقشتنا حول قواعد لعبة البلاك جاك وابحث عن الجدول الأكثر ملاءمة للمستخدمين.

الطوابق

يتداخل عدد الطوابق على طاولة معينة مع القواعد إلى حد ما ، لأن بعض الألعاب تقدم للاعبين احتمالات أفضل من حيث الإحصائيات. لا تقلق إذا كنت جديدًا في اللعبة. هناك اختلافان رئيسيان في طريقة التعامل مع الألعاب ، وهما مرتبطان بعدد الطوابق المستخدمة. يتم التعامل مع الألعاب “الموزعة يدويًا” ، كما يوحي الاسم ، بواسطة الوكيل. عادة ما يتم التعامل مع البطاقات وجهًا لأسفل ولعب واحدة أو اثنتين من الألعاب. يتم التعامل مع الألعاب “الموزعة” بواسطة الحذاء ، بحيث يتم توزيع الأوراق على الوجه. سوف تستخدم هذه الألعاب 6 أو 8 ألعاب.

يفضل اللاعبون المتقدمون عمومًا الألعاب ذات الطوابق الأقل (مع وجود استثناءات قليلة). عدد البطاقات الأقل في اللعب يعني تباين أقل في الإستراتيجية وصعوبة أقل في العد وتكتيكات أخرى. للمبتدئين ، ألعاب الأحذية الموزعة هي خيار أفضل. يتم توزيع البطاقات على الوجه بحيث يمكنك رؤية ما يفعله اللاعبون الآخرون والتعلم منهم. بالإضافة إلى ذلك ، تعني المزيد من الطوابق عددًا أقل من الخمور ، بحيث يمكنك لعب المزيد من الأيدي دون توقف مؤقتًا.

 الحالة المزاجية

قد يبدو هذا كمسألة سطحية للغاية ، لكنك ستندهش من مدى أهمية هذا الموضوع. بعبارة بسيطة ، تريد اختيار طاولة يبدو فيها اللاعبون والقائمون على مزاج جيد ويمرحون. هذا لا يجعل التجربة أكثر متعة فحسب ، بل يجعلك تشعر بتحسن عندما تكون بين أشخاص لا يترددون في الإجابة على الأسئلة أو المساعدة في “أخطاء المبتدئين”. حتى بالنسبة للاعبين الأكثر تقدمًا ، لا يوجد سبب للجلوس على طاولة يكون الجميع فيها غير راضين.

النمط

بالنسبة إلى لاعب جديد بأموال حقيقية ، فأنت تريد الجلوس مع لاعبين يبقون ويلعبون لفترة. لهذا السبب ، تجنب الجداول القريبة جدًا من مدخل الكازينو. تجذب هذه الطاولات العديد من اللاعبين الذين يرمون بعض الرقائق ويلعبون أيديهم ويذهبون. سيساعدك ذلك في الحصول على فكرة عن اللعبة إذا اخترت طاولة ذات “استمرارية” جيدة. قد يبطئ اللاعبون الجدد الذين يتابعون اللعبة أو يتراجعون عنها ، حيث قد يحتاجون إلى كسب المال والاستقرار في مكان آخر. إذا وجدت طاولة مع تاجر جيد (يتم تغيير هذا بانتظام) وتخطط مجموعة لطيفة من اللاعبين للبقاء. هناك للحظة.